مسرد

مسرد للرعاية الصحية وشروط الطبية

في كثير من الحالات،
يمكنك النقر على الرعاية الصحية ذات الصلة المدى أدناه للحصول على وصف أكثر تعمقا لهذا المصطلح المصطلحات. related to that term or topic. على الصفحة تعريف طويلة، سيظهر لك وصف أطول، بالإضافة إلى قائمة من المواد ذات الصلة الى هذا المصطلح أو الموضوع.

A | B | C | D | E | F | G | H | I | J | K | L | M | N | O | P | Q | R | S | T | U | V | W | X | Y | Z


سجل الكتروني الصحة بموجب قانون HITECH (تقنية المعلومات الصحية الاقتصادي والصحة السريرية القانون) هو تتمحور حول المريض، الطولي السجلات الطبية الإلكترونية.

معلومات مثل التركيبة السكانية للمرضى والملاحظات التقدم، ومشاكل، والأدوية، العلامات الحيوية، والتاريخ الطبي الماضي، التطعيمات، والبيانات المخبرية وتقارير الأشعة كلها مدرجة في السجلات الصحية الإلكترونية.

لأن السجل الصحي الإلكتروني أو EHR تلتزم HL7 والمعايير الأخرى التي يمكن أن تكون مشتركة بين مختلف مقدمي عبر تبادل المعلومات الصحية (عجل).

وغالبا ما تستخدم المصطلحات السجلات الصحية الإلكترونية والسجلات الطبية الإلكترونية بالتبادل. ومع ذلك، السجلات الطبية الإلكترونية تقتصر على فقط وتوثيق النشاط الطبي في واحد منشأة مزود الرعاية الصحية. سجل صحي إلكتروني يتبع المريض عبر الزمان والمكان أي مواقع متعددة.

أدخل اسمك والبريد الإلكتروني والهاتف أدناه لمعرفة كيفية الحصول على مساعدة في تنفيذ السجل الصحي الإلكتروني الخاص بك!



انظر أيضا: EHR ، إقليم شرق المتوسط ​​، السجلات الطبية الإلكترونية ، السجلات الطبية الإلكترونية

نرى نظام السجل الصحي الإلكتروني


انظر أيضا: نظام السجلات الصحية الإلكترونية

نظام السجل الصحي الإلكتروني هو برنامج تكنولوجيا المعلومات الصحية الذي يسمح للإنشاء السجلات الصحية الإلكترونية. فإن تركيب نظام السجل الصحي الالكتروني شهادة تسمح مقدم الرعاية الصحية لتلبية جميع معايير استخدام ذات مغزى بموجب قانون HITECH. يسمح تلبية معايير الاستخدام ذات مغزى مقدمي في التأهل لمدفوعات الحوافز CMS لاعتماد السجل الصحي الالكتروني. العثور على زيارة التطبيق ONC معتمد EHR http://www.cchit.org/products/onc-atcb/all/1000
انظر أيضا: سجل الصحية الإلكترونية البرمجيات ، EHR البرمجيات

رؤية الصحة الإلكترونية سجل والسجلات الطبية الإلكترونية


انظر أيضا: سجل الصحة الإلكترونية

مدعوم من وورد البرنامج المساعد MyInstantGlossary

Glossary

Glossary of Health Care and Medical Terms

In many cases,
You can click on the healthcare related term below to get a more in-depth description of that glossary term. On the extended definition page, you will be shown the longer description, plus a list of articles related to that term or topic.

A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|Z


An Electronic Health Record under the HITECH Act (Health Information Technology for Economic and Clinical Health Act) is a patient centric, longitudinal electronic medical record.

Information such as patient demographics, progress notes, problems, medications, vital signs, past medical history, immunizations, laboratory data and radiology reports are all included in the Electronic Health Record.

Because an electronic health record or EHR adheres to HL7 and other standards it can be shared between providers via the various health information exchanges (HIE).

The terms electronic health records and electronic medical records are often used interchangeably. However, electronic medical records are limited to and only document medical activity at single health care provider facility. The electronic health record follows the patient over time and space i.e. multiple locations.

Enter your name, email and phone below to find out how to get help with your Electronic Health Record implementation!

 


Also see: EHR, EMR , Electronic Medical Record, Electronic Medical Records

See electronic health record system


Also see: Electronic Health Record System

An electronic health record system is health information technology software that allows the creation of electronic health records. The installation of a certified electronic health record system will allow a health care provider to meet all meaningful use criteria under the HITECH Act. Meeting meaningful use criteria allows providers to qualify for CMS incentive payments for electronic health record adoption. To find ONC Certified EHR Application visit http://www.cchit.org/products/onc-atcb/all/1000
Also see: Electronic Health Record Software, EHR Software

see Electronic Health Record and Electronic Medical Records


Also see: Electronic Health Record

Powered by MyInstantGlossary WordPress Plugin